غرد و شير

السبت، سبتمبر 17، 2011

أسعار حجز فنادق مكاتى الفلبين 2012 بالصور

لمعرفة السعر بالتحديد حيث ان الأسعار تختلف من وقت لأخر

نحتاج معرفة وقت وصلك بالتحديد

أضغط على رابط أسم الفندق وحدد تاريخ وصولك لتظهر لك كافة الأسعار مع المميزات



=ماكاتى شانغريلا مانيلا "
Makati Shangri-La Manil"




=درجة الفندق ***** نجوم

=يقع فندق Makati Shangri-La Manila مركزيا في Ayala Centre، ويعد مركز للتسوق والترفيه في منطقة الأعمال المركزية Central Business District. ويضم بركة سباحة في الهواء الطلق وعلاج عطري على مدار 24 ساعة وخدمات التدليك.




=اسكوت ماكاتى " Ascott Makati "



=درجة الفندق ***** نجوم

=يرتفع فوق ماكاتى في هيكل من الصلب والزجاج الحديث، يقدم The Ascott الاستوديوهات مع خدمة الطعام الذاتية مع الإطلال على مناظر للمدينة. يتمتع بالمرافق على درجة 5 نجوم بما فيها المنتجع الصحي، وملاعب التنس وحوض السباحة في الهواء الطلق.




=فندق نيو ورلد ماكاتى مانيلا " New World Hotel Makati City, Manila "




=درجة الفندق ***** نجوم

=يقع فندق New World Hotel بمدينة ماكاتى في العاصمة مانيلا على مسافة عشر دقائق من المجمعيين التسوقيين جرينبلت Greenbeltوجلوريتا Glorietta. بينما يبعد مطار نينوي اكينو الدولي Ninoy Aquino International Airport نحو ثلاثين دقيقة بالسيارة عن موقع الفندق.




=انتركونتيننتال مانيلا " InterContinental Manila "




=درجة الفندق ***** نجوم

=يقع فندق InterContinental Manila على بعد 300 متر فقط من محطة Ayala لمترو الأنفاق، ويقدم غرفاً أنيقة ومكيفة الهواء مع نوافذ واسعة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. ويتوفر أيضاً مسبح في الهواء الطلق ونادي رياضي وسبا.



=فريزر مكان مانيلا "Fraser Place Manila "



=درجة الفندق ***** نجوم

=يمكن التمتع بشقق فسيحة مع خدمة إنترنت مجانية في Fraser Place Manila. وذلك على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من Greenbelt ومجمع التسوق Glorietta، ويضم بركة سباحة خارجية وصالة ألعاب رياضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة