غرد و شير

السبت، سبتمبر 17، 2011

أسعار حجز فنادق باساى الفلبين 2012 بالصور

لمعرفة السعر بالتحديد حيث ان الأسعار تختلف من وقت لأخر

نحتاج معرفة وقت وصلك بالتحديد

أضغط على رابط أسم الفندق وحدد تاريخ وصولك لتظهر لك كافة الأسعار مع المميزات


= فندق ماريوت مانيلا (Marriott Manila Hotel )



=درجة الفندق ***** نجوم

=يقدم فندق ماريوت مانيلا الإقامة الفاخرة عبر المبنى رقم 3 من مطار نينوي اكينو الدولي. يضم الفندق مسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية و5 مطعام مختلفة.

فندق ماريوت مانيلا يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن مدينة ماكاتى وBonifacio Global City Taguig. كما تتوفر المواقف المجانية للسيارات للنزلاء القادمين بسياراتهم.



= فندق هيريتاج مانيلا ( The Heritage Hotel Manila)



=درجة الفندق ***** نجوم

=يقع فندق The Heritage Hotel Manila في شارع Roxas، ويوفر مناظر مطلة على خليج مانيلا. يتميز الفندق بـ3 مطاعم وكازينو ويضم مركزاً للياقة البدنية وساونا.

يقع فندق Heritage Hotel Manila على مسافة أقل من 10 دقائق بالسيارة من مركز SM Mall of Asia للتسوق ومسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار Ninoy Aquino الدولي. يقع مركز الفيليبين العالمي للمؤتمرات Phillipine International Convention Centre على مسافة 2.5 كم.



= فندق سوفوتيل فلبين مانيلا بلازا (Sofitel Philippine Plaza Manila )



=درجة الفندق ***** نجوم

=يقع فندق Sofitel Philippine Plaza Manila في مدينة باساي، ويوفر غرفاً مع شرفات خاصة ومناظر مطلة على خليج مانيلا. ويضم بركة سباحة خارجية ومنتجعاً صحياً ومطعماً وثلاث حانات.

توفر كل من الغرف المكيفة في فندق سوفيتيل فلبين بلازا مانيلا تلفزيون الكابل وخزنة وميني بار وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. ويتضمن الحمام المتصل بالغرفة حوض استحمام ودش.


= قصر فريزر مانيلا ( Fraser Place Manila)




=درجة الفندق ***** نجوم

=يمكن التمتع بشقق فسيحة مع خدمة إنترنت مجانية في Fraser Place Manila. وذلك على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من Greenbelt ومجمع التسوق Glorietta، ويضم بركة سباحة خارجية وصالة ألعاب رياضية.

يقع Fraser Place Manila في منطقة Makati المركزية للأعمال، ويوفر خدمة نقل مكوكية مجانية. ويمكن للنزلاء الذين يقودون السيارات الاستمتاع بموقف مجاني للسيارات.



= برج ماكسيم ( Maxims Tower)



=درجة الفندق ***** نجوم

=ويقع برج ثوابتها في مدينة باساي، قبالة مطار نينوي اكينو الدولي. في ال 5 نجوم تشمل المرافق على كازينو، وحمام الزينة وغرف مع وجهات نظر واسعة في المدينة. ضيوف الاستمتاع الواي فاي ومواقف السيارات.

وسيرا على الأقدام المأثورة 2 دقيقة من الجسر الرابط نيوبورت مول و5 دقائق بالسيارة من ماكاتى في سنتر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة